3

ما هو CMS 
نظام إدارة المحتوى (CMS) هو تطبيق ويب الذي يستخدم قاعدة بيانات (عادة الخلية) أو أساليب أخرى لإنشاء ، تحرير ، وتخزين محتوى HTML في طريقة إدارتها. يتم إنشاء وتحرير المحتوى على شبكة الإنترنت في جزء إدارة الطلب على الشبكة العالمية (ويشار إلى الواجهة الخلفية). ثم يتم عرض محتوى يؤدي إلى المشاهدين على موقع العادية (ويشار إلى أن الواجهة).

لماذا يجب استخدام CMS
هناك عدة أسباب محتملة لاستخدام نظام لإدارة المحتوى ، ولكن السبب الرئيسي لاستخدام CMS هو جعل خلق وتحرير المحتوى بسيطة وسهلة. غالبا ما ننسى أن مطوري هذا هو الغرض الرئيسي من اتفاقية الأنواع المهاجرة وبحثا عن وظائف أكثر وأكثر ، وأنها تشل نفسها (أو عملائهم).
محتوى دوسن ، AOT تشمل فقط لكن النص. أحيانا تحتاج المحتوى على الموقع هو شكل من أشكال الاتصال أو مستخدم نظام التوثيق. الحيلة هي العثور على CMS أن يوفر وظائف دون التضحية سهولة الاستخدام لنفسك ، أو تبعا للحالة ، العميل الخاص بك. وسوف تسمح لك CMS جيدة لقضاء المزيد من الوقت تركز على تصميم الواجهة الأمامية ثم على تنفيذ تمديدات أو وظيفة.
5 الأخطاء الأكثر شيوعا
خطأ 1 : اختيار الصديقة المهوس CMS
أولا وقبل كل شيء لا بد لهؤلاء المطورين بناء المواقع للعملاء الذين عليهم ان يتذكروا انه ليس الجميع كما هو هاو للتكنولوجيا كما أنت. حتى لو كنت وجدت Äôve اتفاقية الأنواع المهاجرة التي تريد وتعمل بشكل جيد مع ، يهم ، لا توجد الآن إلا إذا كنت عثمان ، Äôre جعل موقع لنفسك. وينبغي أن أهم عامل في موقع هو ما إذا كان أو لم يكن يستطيع العميل استخدام موقع مثل يتصورون أنها يجب أن تعمل. ذلك ، في المدى البعيد ، سيكون من الأفضل لصحتك إذا كنت اختيار CMS مع واجهة بسيطة مشرف ، حتى لو كان لديك لتخصيص أكثر لتلبية العملاء واحتياجات الدعم الإداري والتشغيلي.
خطأ 2 : الأكبر هو الأفضل
حذار من أي مصدر ، CMS مفتوحة أم لا ، أن يستشهد التالية الضخم وسبب لاستخدام النظام الخاص بهم. دون أن تؤخذ في AOT بواسطة وعود ضخمة ، والمجتمع المستخدم مفيدة ، وجميع ملحقات جميلة أو الإضافات على الأنظمة لديها بالفعل لهذا العرض. عليه ، AOS شرك!
فقط لأن الكثير من الناس تستخدم CMS ، لا يجعلها جيدة. خذ على سبيل المثال كمية ضخمة من الناس الذين يصرون على تشغيل لينكس. لا يزال لدي أي فكرة عن السبب الذي جعل الناس يرغبون في الحاق هذا النوع من الألم على أنفسهم. وبالمثل ، التقاط CMS على أساس التالي هو فكرة سيئة للغاية.
سبب آخر الناس سوف تختار هذه الأنواع من CMS ، والدعم الإداري والتشغيلي لأنهم يرون أن هناك جالية كبيرة من المطورين أو مبلغ من المال وراء تطبيق ويب معينة. لهذا أعود إلى الاقتباس المفضلة لي :
، AUI ترغب بتطوير منتجات رائعة وكان من السهل مثل كتابة شيك. إذا كان الأمر كذلك ، فإن مايكروسوفت لديها منتجات رائعة. والاتحاد الافريقي
إذا كنت ملاذ ، AOT باله ، أنه AOS أقتبس من ستيف جوبز موضحا سبب ذلك ، AOS الأفضل أن لا تكون الحموله. ما يهم حقا هو الشعب وراء المنتج ، وأنهم هم الشعب المناسب لهذا المنصب. كم من الناس لا يكون لديك للعمل معك.
عندما يتعلق الأمر مفتوحة المصدر CMS ، AOS ، وغالبا ما نجد أن هناك تنمية أو تتبع أحد العثور على الأشخاص المناسبين لجعل الآخرين ما يحتاجون إليها. عضو مجتمع متوسط ​​يصبح المصدر الرئيسي من وظائف والنتيجة هي خليط هائل من ملحقات المتوسط ​​وظيفة مع بضعة شذرات مدفونة على عمق كبير جدا لك ، Äôll أبدا العثور عليها. لذا أكرر نصيحتي حذار من الشركات العملاقة.
خطأ 3 : الذهاب مع الرجل الصغير
مرة أخرى ، وهذا هو نفس رقم 2 ، حيث في محاولة للتعافي من المؤسف في تشغيل مع الحموله قمت باختيار CMS مفرطة في التبسيط. دائما التأكد من التحقق من أن CMS كنت تبحث في لا تشمل التمديدات مع وظيفة ستحتاج. مرات كثيرة كنت قد تتعثر اتفاقية الأنواع المهاجرة واعدة ، ولكنها لا تستثمر فيه حتى كنت قد وجدت أنه يقدم ما تحتاج إليه. للأسف بعض من أفضل الأنواع المهاجرة ، AOS هناك ما زالت تتطور.
خطأ 4 : عدم القيام البحوث
دائما ، دائما البحوث قبل ان يستقر على CMS. التحقق من المواقع التي تعطي كأمثلة. البريد الإلكتروني للمسؤولين من تلك المواقع ، ومناقشة الإيجابيات والسلبيات من CMS. التحدث إلى المطورين وبعقل مفتوح.
هناك نقطة لا تأتي إلا عند ويجب استثمار بعض الوقت في اختبار النظام ، ومحاولة لبناء موقع. تفعل ذلك لنفسك قبل أي وقت مضى واعدا لاستخدام النظام للحصول على العملاء. أحيانا قد تعتقد أنك قد وجدت امتدادا أو وحدة نمطية من شأنها أن تعمل على اختبار وسوف يكتشف أنه معيب بشكل خطير. مرة أخرى ، قد تكتشف أن الطريقة الوحيدة للحصول على وظائف الوحدة التي هي بشكل صحيح لشراء واحدة.
خطأ 5 : السماح لتكنولوجيا المعلومات غي لاختيار CMS
أبدا ، أبدا ، والسماح أي وقت مضى على الرجل تكنولوجيا المعلومات لاختيار نظام إدارة المحتوى الخاص. انه هو من سلالة نادرة أن يفهم كل من رمز واجهة المستخدم ودية. سواء كنت شركة كبيرة أو مجموعة صغيرة من المستقلين ، لا بد أن كل من الرجل ماك بينكم ، يوقع على أي شيء أن الرجل تعرض لتكنولوجيا المعلومات. قد يكون الصداع ، ولكن مع التأكد من أن كنت تستخدم CMS يحتوي على واجهة جيدة للمستخدم أساسي وسيوفر لك الكثير من الألم على المدى الطويل.

اذا كنت تجد نفسك في حالة حيث كنت السماح المبرمج لبناء وظائف عنك ، وتقديم أول قائمة من المتطلبات ومن ثم يكون لهم نقدم لكم الخيارات CMS الخاص بك. بهذه الطريقة يمكنك اتخاذ القرار الذي يناسب لك أو لعميلك.
ما الذي تبحث عنه في CMS
هناك الكثير من الامور للبحث عنها في نظام إدارة المحتوى ولكن هنا هي بعض من هم أكثر أهمية :
سريعة وسهلة التركيب
واجهة بسيطة الادارة
سريعة وسهلة تمديد CMS حصول على وظائف اضافية
قالب بسيط التلاعب
يساعد المستخدم المجتمع
على الرغم من أن هذا قد يبدو بديهية مضادة ، وابحث عن CMS مع النداء أفضل تصميم لك. وجود تصميم جذاب هي واحدة من أفضل المؤشرات التي سيتم واجهة سهلة الاستخدام ، على الرغم من أن نتذكر دائما أن تفعل البحث قبل أن تستثمر وقتك والطاقة في أي نظام معين.