أقدمت جوجل على إزالة أكثر من 11 مليون  Co.cc،  مواقع صفحات النتائج من محرك البحث على أساس أن عددا كبيرا جدا منها تعتبر بمثابة "سبام".

. Co.cc لا يوجد لديها موافقة رسمية ، فهي تشتغل في  المستوى الثاني من المجالات (domaine) كــ . Co.uk أو. Com.au. بإضافة إلى كل ذلك ، تقدم بشكل مجاني من قبل الشركة الكورية (http://co.cc/); والتي تسهل عملية الحصول على دومين مجاني بخصائص المدفوع. Co.cc .

أكدت غوغل أن هذه الشركة "freehost" وتمارس حقها في حظر مجال بأكمله "اذا رأينا جزء كبير جدا من المواقع على freehost محددة هي ذات جودة منخفضة أو غير مرغوب فيها" ،عن مات كاتس ، رئيس فريق البحث في الرسائل غير المرغوب فيها.

وقالت الشركة في تدوينتها الأخيرة : "للمساعدة في حماية المستخدمين قمنا بتغيير مجموعة من القوانين مؤخرا. هذه [[malwares numérisation] نظم لتحديد نطاق الخدمات الفرعية بكميات كبيرة في بعض الحالات انتهاكات خطيرة لأنظمتنا ..."

تقرير صدر مؤخرا (29 صفحات PDF/2MB) لفريق عمل مكافحة الغش والسبام، أحصوا حوالي 4963 هجمة في النصف الثاني من عام 2010 ، أي ضعف العدد تقريبا وجدت في تمديد آخر.

وقال APWG هذا يرجع إلى عدد كبير من الهجمات من co.cc. عنوان.

L '. Co.cc تقدم للمسجلين احد الميادين الفرعية مجانا ، ويتيح للعملاء تسجيل عناوين الكبرى 000 15 عن كل مبلغ متواضع من 1000 ، نحو 700 اسما.

وتدعي الشركة أن يكون عدد النطاقات مقدرا بـ 5731278 ( النطاقات المسجلة) و 11383736 حسابات المستخدم. هذا من شأنه أن يجعل واحدة من أكبر ملحقات المجال في العالم في مقابل ORG. المملكة المتحدة لأكثر من مليوني المجالا فقط.. مثلا 

لهذا قامت غوغل بحظر هذه الشركة من محركات بحثها.