كليك أوت وهو موقع يساعدك على توفير المال ، واعتمادا على عدد الزيارات لملف التعريف الخاص بك ، وعدد مقالتك المنشورة ، واعتمادا على عدد من الألبومات الخاصة. يمكنك الحصول على أموالك عن طريق الشيكات أو عن طريق باي بال...

 
ما هو Klikot؟

Klikot هو النظام الذي يمكن أن يدير شبكة إجتماعية ، والتواصل مع الأصدقاء والتعرف على أشخاص جدد. وهذا ممكن عن طريق الجمع بين مجموعة متنوعة من الأدوات المتقدمة مثل : الرسائل وألبومات الصور والغروبات (مجموعات) ، الخ... الجدول الزمني للأحداث ، السنوي وكلها مقسمة إلى العديد من الشبكات الاجتماعية على حدة.

فكرة زمرة أو مجموعة

معنى كلمة زمرة بالفرنسية هي "مجموعة من الناس لها نقطة مشتركة. وهناك أنواع لا تحصى من الزمر وهناك عدد لا حصر له من المصالح. وهذا يعني أن كل شخص يمكن العثور على العديد من النقرات لديها مصالح. إذا كان عن طريق الصدفة لأنك لم تجد زمرة الذي يمثل لك ، يمكنك دائما إنشاء وتشغيل زمرة الخاصة بك و / أو مع أصدقائك.

ما المقصود من Klikot؟

Klikot للجميع ، لجميع الأعمار والمهن والأذواق. ولكن لن ترى هذا ، لأنك سوف تكون قادرة فقط على رؤية الناس الذين تريدهم والتفاعل مع الشخص الذي تتبادل المصالح. إذا كنت ترغب في التواصل مع شخص ليس في سنك / في هذه الشبكة هذا ممكن.

السرية

على Klikot ، لديك السيطرة على ما ومع الذين تريد التواصل. الانقسام في شبكة يسمح الجميع على اختيار ما مجموعة من الناس اتصلوا (التفاصيل في الخطوة التالية). المواضيع الخاصة ومستوى من الخصوصية يمكنك الاختيار من بينها ، لذلك عليك أن تقرر لاظهار ما تريد لمن تريد.

يمكنك كسب المال هنا

لأن KLIKOT تؤمن حقا أن مستخدمي الموقع هم الذين يمنحونه الحياة لهذا السبب فإنها تخصص مكافأة لهم بالحوافز المالية استنادا إلى معايير عدة ، مثل دعوة أشخاص جدد على الموقع.

كيف يعمل Klikot؟

Klikot ليست مجرد موقع كبير ، وهو مقسم الى شبكات على أساس السن والبلد. عادة يمكنك ان ترى فقط من المستخدمين من هم في الشبكة ، أو أصدقاءك فقط.وسوف تعلمكم


خبرتكم بـ Klikot كيفية التفاعل مع مستخدمين آخرين ، نقرات ، والأحداث ، والمقالات ، واستعراض كل من هذه الشبكات. كيف يمكنني كسب المال على Klikot؟
على Klikot يمكنك كسب المال الحقيقي ، وذلك بالدعوة إلى هذا الموقع Klikot. البرنامج الكامل هو مفصل بشكل صحيح ويمكنك أن تقرأ فيه.. وفي الوقت نفسه ، ستفهم أن أسهل وأسرع وسيلة لكسب المال من خلال عملية بسيطة تتضمن ثلاث خطوات :

1.Inviter أو دعوة:

أكثر الناس أوصت لتلقي الأموال على Klikot هو دعوة للتسجيل في Klikot تحت اسمك. يمكنك القيام بذلك باستخدام أدوات Klikot الدعوة التلقائية ، إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو توزيع وصلتك كدعوة شخصية على شبكة الإنترنت. ويمكن الاطلاع على جميع الأدوات والوسائل لدعوة الناس على صفحة الدعوة. كما وعند دعوة أشخاص جدد ، تكون قد ضربت عصفورين بحجر واحد إنشاء صداقات وربح المال كذلك.
وبمجرد تسجيل شخص على رابطك تصلك رسالة على إيمايلك.

2. إدارة شجرة التسويق الخاص بك:

تسويق المنتج سيتحول بفضل هؤلاء المدعوين إلى أموال حقيقية من شأنها أن تضاف كل يوم إلى صفحة "أموالي".

3.Recevoir أو الحصول على المال الذي جنيته: 

بمجرد وصول 25 دولارا في حسابك ، يمكنك سحب المال من خلال النقر على "إرسال الأموال" في صفحة "نقودي" في حسابك ، يمكنك سحب المال عن طريق النقر زر "إرسال الأموال" الصفحة "نقودي". وذلك عبر Paypal أو عبر شيك يصلك حتى بيتك.

بولوايز إبراهيم

إرسال تعليق

  1. أخي هل فكرت قبل دخولك الموقع لمذا يعطي هذة النقود مجانا بدون مجهودات ...فلعلمك هذا موقع اسرائيلي يعمل ضذ الإسلام و للتأكد هذا موقع يعطيك هوية إي موقع : http://www.ip-adress.com/ip_tracer/klikot.com
    أخي أنشرها و توقف من استخدام الموقع

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.