موضوعنا اليوم سيكون حول كيفية حماية حساب الفايسبوك من القرصنة.
منذ زمن بعيد وتاريخ الإنترنت ولا زال حافلا بأعمال تخريبية وإجرامية من قبل قراصنة الويب. ما زال التحديث في هذا الميدان جاريا ولن يتوقف أبدا، حيث إن هؤلاء يستفيدون من سذاجة مستحدمي الإنترنت.
غالبا ما ستجد في جدارك على الفايسبوك روابط قد أحببتها "like" أو نشرتها "Share" دون معرفة محتواها.
ألم يحدث معك قط أن دخلت على إحدى التطبيقات التي تدعي أنها تبين لك عدد المستحدمين الذين زاروا صفحتك في ذلك اليوم؟ ماذا كانت النتيجة؟ - بالتأكيد جدراك وجدار أصدقائك، سيكون مليئا بروابط ورسائل غير مرغوب فيها Spam. 
يحدث كذلك أن ترسل لك تطبيقات من طرف أحد الأصدقاء وتثق فيها، وهي في الأصل غير مرسلة من قبل الصديق، فتؤدي بك في غالب الأحيان إلى فقدان حسابك الذي أنشأته خصيصا لك، يحتوس معلوماتك وصورك. وفي بعض الأحيان فإن هؤلاء يستهدفون حسابات بالجملة فيخربونها. 
  • ما العمل إذن؟

  أولا   صديقي عليك أن تقوي من صرامة كلمتك السرية وتستحدم فيها الأرقام 1234567890 والحروف abcde...xyz والرموز &é"'(-è-è_@*- لكي تكون كلمة سرية يصعب إختراقها وفك شفرتها. 
  ثانيا:   قم بتنصيب تطبيق الحماية الذي يحمي من مثل هذه الإختراقات، إنه تطبيق BitDefender Safego من عملاق الحماية BitDefender. للتنصيب من هنا

إرسال تعليق

  1. من الأفضل عدم الضغط على الروابط غير بعد التأكد من مصدر الروابط تنتشر بشكل سريع في الفيس خصوص بعد الضغط على الراط يقول ضع لايك للمشاهدة المحتوى وهذا يقع فيه كثير من الناس تضغط لايك لاي شي بدون ما تدري

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.